• اخر الاخبار

    الجمعة، 20 مارس 2015

    اهداء الي امي الحبيبه ..........


    أمي , انتي حكايه كل يوم احكيها للسماء انتي نعمهه عجزت ان اشكر ربّي عليها ♥”
    أميّ : هَي رفيقِتي فيّ الحَياة وَ هيّ التي علَّمتني بأفعالها أنَّ رِفْقَةُ الأمْ جنَّةٌ مِنْ دُنيَا ♥.
    *يَا رب في كل دقيقه تمرّ على [ أمي ] *❤️
    افتح لهآ باب رزق لآ يسدّ ودعوة لآ ترد ! * . .*
    “ اللهم أطعم أمي و أبي من الجنة ، و أسقهم من الجنة ، و أرهم مكانهم من الجنة ، و قل لهم ادخلوا من أي باب تشاؤون ♥♥”
    *لِـ أمي آنتمي *و بِ أمي آكتفي ودُون أمي آنتهيّ❤

    الام هِيَ كُلُّ شَيءٍ في هذِهِ الْحَياةِ، هِيَ التَّعزيَةُ في الْحُزنِ، والرَّجاءُ في الْيَأْسِ، وَالْقُوَّةُ في الضَّعْفِ، هِيَ يُنْبوعُ الْحُنُوِّ وَالرَّأْفَةِ وَالشَّفَقَةِ وَالْغُفْرانِ، فَالّذي يَفْقِدُ أُمَّهُ يَفْقِدُ صَدْرًا يَسْنِدُ إِلَيْهِ رَأسَهُ، وَيَدًا تُبارِكُهُ، وَعَيْنًا تَحْرِسُهُ.
    كُلُّ شَيءٍ في الطَّبيعَةِ يَرْمِزُ إِلى الْأُمومَةِ وَيَتَكَلَّمُ عَنْها، فَالشَّمْسُ هِيَ أُمُّ الْأَرْضِ: تُرْضِعُها حَرارَتَها، وَتَحْتَضِنُها بِنورِها، وَلا تُغادِرُها عِنْدَ الْمِساءِ إلّا بَعْدَ أَنْ تنوّمَها عَلَى نَفْحَةِ أَمْواجِ الْبَحْرِ، وَتَرْنيمَةِ الْعَصافيرِ وَالسَّواقي، وَهذِهِ الْأَرْضُ هِيَ أُمٌّ لِلْأَشْجارِ وَالْأَزْهارِ، تَلِدُها وَتُرْضِعُها ثُمَّ تَفْطِمها. وَالْأَشْجارُ وَالْأَزْهارُ تَصيرُ بِدَوْرِها أُمَّهاتٍ حَنوناتٍ لِلْأَثْمارِ الشَّهيَّةِ وَالْبُذورِ الْحَيَّةِ. وَأُمُّ كُلِّ شَيْءٍ في الْكِيانِ هِيَ الرُّوحُ الْكُليّةُ الْأَزَلِيَّةُ الْأَبَدِيَّةُ الْمَمْلوءَةُ بالْجَمالِ وَالْمَحَبَّةِ.
    إِنَّ لَفْظَةَ الْأُمِّ تَخْتَبِئُ في قُلوبِنا مِثْلَما تَخْتَبئُ النّواةُ في قَلْبِ الْأَرْضِ، وَتَنْبَثِقُ مِنْ بَيْنِ شِفاهِنا في ساعاتِ الْحُزْنِ وَالْفَرَحِ، كَما يَتَصاعَدُ الْعِطْرُ مِنْ قَلْبِ الْوَرْدَةِ في الْفَضاءِ الصّافي والْمُمْطِرِ.

    تحياتي ( اوعى المظاهر تخدعك )
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: اهداء الي امي الحبيبه .......... Rating: 5 Reviewed By: اوعى المظاهر تخدعك
    Scroll to Top